شبكة ومنتديات نبضات قلبي

مرحبا بكم في شبكة ومنتديات نبضات قلبي
اخي الزائر اختي الزائرة يجب عليكم التسجيل لتتمتعوا بكل مزايا المنتدى

روايه واقعيه حقيقيه Uoooo_15


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

شبكة ومنتديات نبضات قلبي

مرحبا بكم في شبكة ومنتديات نبضات قلبي
اخي الزائر اختي الزائرة يجب عليكم التسجيل لتتمتعوا بكل مزايا المنتدى

روايه واقعيه حقيقيه Uoooo_15

شبكة ومنتديات نبضات قلبي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شبكة ومنتديات نبضات قلبي

منتدى منوع ويحتوي جميع المواضيع المفيده التي تلزمك

عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل اولا في منتدانا ومن ثم تابع تجوالك بحرية
لمزيد من المعلومات يرجى مراسلتنا عبر البريد الالكتروني : love-boy-2010-ps@hotmail.com
شبكة ومنتديات نبضات قلبي في خدمتك عزيزي العضو والزائر
للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم : 00970598956422
مع تحيات المدير العام : عبد الصمد محيي الدين غنام

2 مشترك

    روايه واقعيه حقيقيه

    المدير العام
    المدير العام
    Admin


    عدد المساهمات : 331
    تاريخ التسجيل : 04/04/2011
    العمر : 31
    الموقع : nabadatqalbi.mam9.com

    روايه واقعيه حقيقيه Empty روايه واقعيه حقيقيه

    مُساهمة  المدير العام الجمعة أبريل 08, 2011 5:46 pm



    .. بسم الله الرحمن الرحيم ..

    الروايه هذي حاصله في احد البيوت وطبعا الشخصيات وكل شي حقيقي لكن غيرت فقط بعض الاسماء والحين اخليكم مع الروايه..

    في بيت عبدالرحمن(ابوفيصل)
    تستيقض روان15 سنه من وتقوم من سريرهابكل تأفف وكأنها بالغصب مصحينهالان النت مفصول ومستحيل تقعد يوم بدونه ولان ويكند وماسافروا ولا راحواي مكان بحجة الاب

    مشغول والوقت ضيق وعليه التزامات ماديه :مخالفات العيال

    والبيت الي يبنيه ووو....,وتروح تسرق البلاك بيري حق اختها

    رانيا22 سنه وتروح للصاله وتكب نفسها ع الكنبه وتفتح ايميلها

    وطبعاًسوالف مع صديقتها>>يالله صباح خيرماتتوب هالبنت

    لازم تشغل نفسها في شي<<توهاماخذت ربع ساعه الابجية ملك

    الموت بالنسبه لروان وتنتل الببي منها بكل عنف ودفاشه .

    "روان":بسم الله الرحمن الرحيم انتي شمقعدج الحين؟؟.

    "رانيامعصبه":ماشالله ولها وجه تتكلم,وانااقول شفي الشحن

    يخلص بسرعه."روان":لاحرام عليج والله توني اول مره اخذه.

    وتطنشهارانيه وترجع تنام مره ثانيه."روان في نفسها":الله

    يلعن ابو هالنت الي يخليني اقط وجهي على هالاشكال.ويرن

    التلفون وتستغرب لان محد صاحي بهالوقت الاهي وتروح ترد

    "روان":الو."رنداوهي تبكي":الوروان ابوي جمبج؟؟"روان

    بخوف":ليه شفيج عسى ماشر!!؟ "رندا":خلي ابوي يجي

    ياخذني بسرعه والله ماأقعد هنا ولادقيقه."روان"Sadوهي تدري ان

    صاير مشكله مع زوجهاالي تشك فيه لانهم توهم متزوجين)

    شفيكم بعد؟؟."رندا":يعني شفينا؟؟وانا عندي مشكله غير

    هالخاين,ان قعدت والله لااسوي شي كلكم تندمون عليه."روان":

    ووول..خلاص خلاص بروح بروح اناديه يلا بااي.وتسكّر منها

    وتروح ترركض لانهاعارفه اختها خبله وتفقداعصابهابسرعه

    يعني لويتأخرون شوي احتمال تذبح زوجها اوجنا بنتها الي

    عمرها سنه, وتطق باب غرفة امها وابوها>بكل نعومه خخخخ<

    لدرجه ان عاشر جارسمع طقها,"روان":يبا.. يما افتحو ا

    لباب. "ام فيصل":يالله صباح خيرتبين تروحين خلي اخوج

    يوديج.الام تفكّرروان فاتها موعد السكيتنج الي في كل يوم خميس

    لازم تروح مع صديقاتهاالعصر بس الحين كانت الساعه 11

    الظهروهذا الي خله الام تستغرب والسواق مسفرينه والا مب

    عادة اخوهم يوديهم اي مكان."روان":الا مب انا..رندا."ام

    فيصل":رندا؟!!يوما بنتي شفيها؟؟."روان":توهامتصله ع

    الثابت تقول خلي ابوي يجي ياخذني وهي تصيح.وتروح الام

    طيران بدون ماتسئل عن التفاصيل ."ام فيصل":عبدالرحمن..

    قوم قوم بسررعه."ابوفيصل":هااا."ام فيصل":قوم ودني

    حق بنتي ,روان تقول انها تبينا ناخذها أكيد فيها شي بنتي وأنا

    أعرفها."ابوفيصل":لاحووووول..تلاقينها سامعه صوت من برا

    وخافت ولا شافت اسم بنت في جوال نايف بالغلط,انامدري متى

    تعقل هالبنت فيها غيره مب طبيعيه ."ام فيصل":عبدالرحمن؟؟

    مب وقته الحين تقعد تنتقد بنتك وكأنك مب انت الي جايبها.

    "ابوفيصل":اوك بنتي وانا الي جايبها بس ماطلعت زي خواتها ,

    رانياماشالله عليها ماينسمع صوتها وروان رجال يعتمد عليها

    خخخخخخ."ام فيصل":اسكت لايسمعونك وبعدين لاتضيع الوقت

    يلا قوم خل نشوف البنت.ويقوم ولسان حاله يقول:اللهم طووولك

    ياروووح على هالعايله المجنونه مدري وين الله قطني بينهم.

    روان بس سمعت كلمة يلا قوم والاماصدّقت خبر."روان":يبا يبا أ
    ماااانه ابي اجي معاكم.ورانيانفس الشي بس سمعتهم والا

    قامت لانهااصلا ماكانت نايمه كانت تتنيوم || أي تسوي نفسها

    نايمه لغير العربيه || ."رانيا":وانا واناابي اجي معاكم.

    "ابوفيصل":لالا..لاتجون كلهاعشردقايق نجيب أختكم ونجي.

    "رانيا":ياربييييييه."روان":طيب بس نقعد في السياره والله.

    "ابوفيصل":اجل شلفايده؟؟وبعدين وين بنروح احنا؟قبرص

    سياحه مثلا؟؟."ام فيصل معصبه":اتركهم بس اتركهم

    بيأخرونا..يلا بس بلادلع.ويسحبون عليهم ويركبون السياره.

    "روان "سمعتيها شقالت!!؟؟.

    "رانيا ساكته"..... "روان":قالت اتركهم صح؟؟."رانيا":.......

    "روان":شفي امها ذييييي!!!؟؟."رانيا":اندرييييي.
    "روان":والله مانقعدهنا .

    "رانيابإستهزاء":خير؟نعم؟عيدي ماسمعت اجين.

    "روان":صمخ حميران شالله>>بلللل اسلوب صفرخخخخخ<<

    اقولج خلينا نندس في السياره بدون مايدرون."رانيا"Sadوهي

    متعوده على اسلوب روان المعدوم)شلون يعني مافهمت؟.

    "روان":انتي لبسي العباه ولحقيني وماعليج ولاتنسين جيبي

    عباتي والاب حقي يمكن القا شبكه برا."رانيا":ههههههههه

    لاياشيخه..الحمدلله والشكربس."روان":لاحووول انتي بتروحين

    ولاشلون؟خلصينا لايمشون.وتروح رانياوتجيبهم

    ويلبسون في الحوش وجزمهم في ايدينهم عشان مايطلع صوت.

    في بيت ابونايف(اهل زوج رندا)>>بل اسمع النسب بس خخخخ
    ||هم من الغربيه||

    تفكر ام نايف وتفكرعلى اساس ان عندها ولد الي هو اخو نايف

    وودها تزوجه بس مهي لاقيه البنت المناسبه له فجأه تبتسم

    وكأنها تذكرت شي طارف."ام نايف":اقول يابو نايف.

    "ابونايف":لبيه."ام نايف":دوبي اتزكرت حاجه , اتزكرت انو

    رندا عندها اخوات,وحده صغيره والتانيه مناسبه لولدنا,يو يابو

    نايف لو تشوفها في الزواج كيف كانت هاديه وتستحي بالمررره

    << مين رانيا هاديه؟؟لاوتستحي بعد؟؟ياعمري عليج ياام

    نايف بس <<."ابونايف":طيب اش الي مأخركي كلمي امها."ام

    نايف":لامو مأخرني ولا حاجه بس قلت اخز رايك من البدايه.

    "ابونايف":لاتاخزي رايي ولاحاجه هدولي ناس ونعم فيهم ولله

    يكفي انهم صبروعلى ولدك نايف هههههه."ام نايف":باللهِ؟؟انا

    اروح احسن من مقابل .... ."ابونايف":تعالي اقعدي اش بك
    زعلتي ياحرمه كدا؟

    "ام نايف":لامازعلت بس يزهر انو التلفون يدق.

    وتروح."ابونايف":واللهِ لاتلفون ولاحاجه بس الحريم يعرفو

    كيف يصرفو نفسهم .

    ..في الشارع..

    ينزلون من الدرج خطوه خطوه وهم مخفضين انفسهم >لحد

    يشوفكم خخخخ<وتفتح روان باب السياره بهدوووء ورانيا وراها

    شوي والا مرّت قطوه (catلغيرالعربي)من جمب رانياوالا

    صررخت ."روان بخووف":اوص اوص الله يلعن... .

    شافهم الابو من المرايه وسمع صرخة رانيابعد بس روان نحاشت

    ورا السياره,"ابوفيصل معصّب":انتي ماتسمعين؟؟ .

    "رانياتتلعثم": والله مو... . ولمح روان وهي ورا .

    "ابوفيصل بسخريه":ارررحب والله بــروني."روان":هلاهلا

    بوفيصل شخبارك؟."ابوفيصل بسخريه":انا تمام بس حبيت
    اسئل عن روني بنتي شقاعده تسوي هنا؟.

    "روان":الله يسلمك ,لابس شفت الجنوط وسخه قلت انضفهم حق ابوي حبيبي.

    "ابوفيصل بسخريه":ايييه وعسى نضفتيهم؟."روان":افاعليك.

    "ابوفيصل":عفيه على بنتي الشاطره,طيب يابعدقلبي ,انتي

    نضفتيهم صح؟؟.تهزراسها يعني ايه."ابوفيصل":تدلين البيت؟

    وتعصب"روان بصوت عالي":هيييي ابي اجي معاكم بلا لعانه

    عاد."ابوفيصل":بالله روحي اخذي العصابعد وكملي علي

    شتنتظرين؟؟وتطالع فوق ومب عاجبهاالكلام"يضيف":اناقلت

    تقعدون يعني تقعدون شلون يعني تبون تكسورون كلامي؟؟حمار

    انا قدامكم؟؟.هناضحكت روان وقالت يمكن(طبعافي نفسها)

    يركب السيارهويحرّك وتمسك رانيا يد روان وترجعها على ورا
    عشان يروحون.

    "رانيا":يلاروان خل ندخل."روان بصوت عالي":والله ماادخل , بزران احنايقصون علينا؟."رانيا":مب سالفة بزران ولا

    لا,لاكن طلعتنا معاهم اصلا غلط وملها اي لزمه.واثناء ماهم

    يتكلمون جا فيصل 18 سنه اخوهم من داخل البيت طالع برا وهو

    يتكلم بالجوال"فيصل":هههههه لابوك اثقل جمبي ناس..طيب

    اوك مرني زين؟..يلا انقلع.ويسكّرمن الجوال

    ويشوفهم"ويقول":انتو شموقفكم هنا؟."رانيا":ولاشي..روان

    يلا تعالي لاتفشلينا قدام الناس."روان معصبه":انا حلفت والله

    ماادخل لاانتظرهم هنا. "فيصل":شفيها ذي؟.وتعطيه النضره

    الحاده >>اخس يالقويه لاراح فيها الولد<<

    "روان":اسكت عني احسلك تراني فاصله."فيصل بسخريه ":

    فاصله ولا علامة استفهام هع هع ."رانيا":ههههه فاضي انت

    "فيصل":بالله رانيا خلينا ندخل ونخليها تخيس هنا نشوف

    شبتسوي القويه المهايطيه."رانياوماودها":يلا.وبالفعل راحو

    وخلوها بلحالها. ~نسيت اعطيكم نبذه عنهم~~

    (رندا24 سنه اكبروحده ناعمه ظاهرياًبس داخلياًدفشه,بيضا و
    مليانه شوي لانهاجايبه بنت طولهاوسط شعرهافكتوريا صابغته
    اشقر متهوره وشكاكه بس ذكيه واذاعصبت تقط كلام ماتحس فيه
    لو من كان الي قدامها)

    (رانيا22سنه أنعم وحده فيهم ظاهرياًوداخلياًوأعقلهم بشرتها حنطيه فاتحه وجسمها مره حلوشعرهاناعم بس تخشنه لحد ظهرها خجوله وهاديه وكتومه للي ماتعرفهم*يعني للي مب ميانه معاهم تصير مؤدبه*)

    (روان15سنهاصغروحده منهم دفشه داخلياًوخارجياً<خخخخ< طويله ونحيفه بشرتهاحنطيه فاتحه شعرهاقصيركدش دايماً, ذكيه وتحكم العقل على العواطف>احم<جريئه وعندها خبره في التقليد وخاصةً تقليد الاولادوالي مايعرفها يقول بويامدري ليه بس هي موكذا)

    (فيصل18سنه حنطي وعيونه خضرطبيعيه شعره كدش,الي مايعرفه يقول مغرور لانه هادي وجاد,باقي له اسبوع ويبتعث اميركا)

    (خالد17سنه اسمرعيونه عسليه,شعره ناعم لحدكتفه وده يلحق فيصل في البعثه بس مب راضين لاناعارفينه مغازلجي شوي بس يستحي مرره من الحريم)< ياقللبي والله اني احبه هالولدخخخخ<

    ..في بيت نايف (ابوجنا)..

    "ابوفيصل":السلام عليكم.ومحديردعليه>سحبوعليه مسكين<

    "ام فيصل بصوت عالي":وين بنتي وينها؟؟"رندا تبكي
    وتلمها"يما ماابيه ماابيه خذوني معاكم.

    "ام فيصل":بسم الله عليج,ان شالله فيني ولافيج,والله مانتعدى
    خطوه الا انتي معانا.

    "ابوفيصل"اي مانتعدى الا فيها؟صاحين انتو؟اصلا المره مالها الازوجها.

    وتنغزه امهافي يده يعني اسكت."نايف":عمتي الله يخليكي اسمعيني بس.

    "ام فيصل":بنتي ماتقعد هنا ولادقيقه,انت شفت حالتها؟

    شفت وجهها شلون ذابل عقب اول لما كانت عندنا فرحانه

    ومو مخلين عليها قاصر لاكن انت من خذتها وهي ماعمرها

    شافت السعاده,عطيناك بنتا امانه تحافض عليهاوتصونها لكنك

    ماحافضت على الامانه."نايف كنه ":عمتي لاتاخدون رندا

    والله اني احبها."ابوفيصل":معليش ياولدي الحين احنا نمشي لما

    تهدا الامور نتفاهم.ويروحون وطبعاجلس نايف المسكين وحيد

    وحزين ومتندم مرره. < شدعوه متزوج جينفر لوف خخخخخ<

    ..في الشارع..

    تتأفف روان وتجلس ع الدرج وصارت الساعه اربع العصرويرن

    جوالها > ماروّعهاولاشي خخخخ < مكتوب بوغدّي يتصل بك

    ||يعني غيدا||"روان معصبه":هاااا."غيدا":هلا فيس.

    "روان":شهالازعاج الي عندج وين قاعده انتي بحراج .؟؟

    "غيدا":ههههه الله يرجّس ياكلبه,روني وش فيس ماجيتي؟؟

    "روان":وين؟."غيدا":وش الي وييين؟؟."روان":يووو

    نسيييييت."غيدا":نسيتي؟!!!مب عادتس تنسين وش فيس صاير

    لس شي؟."روان تصرّف":لالاولاشي بس اصلا ماعندي احد

    يجيبني."غيدا"ومبارك حضرته ليه مايودّيس؟||مبارك السواق||

    "روان"سفرناه الله ياخذه."غيدا"طيب خلي فيصل يجيبس.

    "روان":مالقيتي الا فيصل عاااد!!!."غيدا"اجل اسمعي بجيس

    انا مع احدبدبّر عمري انتي وحظّسزين؟"روان"زين.

    "غيدا": يلا خلّس برا لاتلطعيني برا.

    "روان"زين."غيدا"ولاتتاخرين.

    "روان"قلنا زين خلاص عاد."غيدا تستخف دمها"زين ولا

    سواهع هع."روان"يابووووووووي..يلا طسي.وتسكر منها

    ||يابوي = ياليل لغير العربي||."روان"قسم بالله ناس فاضيه

    اناويييين وهم ويييييين.


    يتبع..




    المدير العام
    المدير العام
    Admin


    عدد المساهمات : 331
    تاريخ التسجيل : 04/04/2011
    العمر : 31
    الموقع : nabadatqalbi.mam9.com

    روايه واقعيه حقيقيه Empty روايه واقعيه حقيقيه ..الجزء الثاني..

    مُساهمة  المدير العام الجمعة أبريل 08, 2011 5:49 pm




    بسم الله الرحمن الرحيم


    الجزء الثاني من الروايه الحقيقيه الواقعيه ..


    بينما كانت روان قاعده على الدرج وحاطه يدها على خدها والابجية اهلها ووينزلون من السياره


    ."ام فيصل"اش قاعده تسوين هنا؟؟.تسكت روان وتعطيها النضره "وتقول"انتو الي اش سويتو؟.وتنزل


    رندا من السياره."روان"هلا والله رندا .تضمهاوتسلّم عليها وتاخذ بنتها جنا."تضيف"جنّونه قلبي..وانتي شفيج


    خرعتيني عليج؟."رندا بحزن"بخليه يجيب ورقتي بكره وبقعد عندكم."روان"اف!!ليه؟؟.ويقاطعهم."ابوفيصل"يعني شلون


    نتكّي هنا؟؟.ويدخلون البيت


    ..في بيت نايف (ابوجنا)..


    يفكر بحزن وبكل ندم ويتصل على امه ويشتكي لها."نايف بحسره"(في وسط الكلام)ايوه اخدوها واخدو جنا معهم


    ..همّادحينا فاهمين كل ابو السالفه غلط بغلط ..ياريت والله لانهم ماحيسمعو مني..مع السلامه.ومايدري انه امه بتتصل على اهل زوجته مب عشان تحل المشكله انما عشان موضوع خطبة رانيالاخوه<<انما تحسين متعوب عليها خخخخ<<


    ..في بيت عبدالرحمن (ابوفيصل)..


    "رندا"صدقوني,والله العضيم اني شفتها ,شفت الصوره لابعدحاطها بين الملفات حقينه يعني لو مافتشت كان مادريت ."ابوفيصل"وليش تفتشين اصلا؟؟يابنتي الرجال مايحب تدخل بين عظمه وجلده,وعلى العموم الراي الاول والاخير لج احنا مانقدر ندخل بين واحد وزوجته ."ام فيصل معصبه"تقعد بس تقعد ومب لازم هالزواج الي مايجي من وراه الا المشاكل."روان"طيب يمكن صوره بس كذا جايبها من النت."رندا"لاياشيخه,من النت وهي قاعده على كنب بيتي لابعد لابسه شورت حظرتها.بينما هم يتكلمون يرن الثابت وتروح ترد."روان"الو..وعليكم السلام..تمام انتي شلونج الله يسلمج..ايه موجوده..اوك..يما خالتي ام نايف تبيج.وبنفس الوقت رن جوالها."روان"هههههه شفيهم ذولي مشبوكين بسلك؟وانا بس وضيفتي ارد على هالتلفونات."ابوفيصل"على حظج هع هع.تضحك وتروح الحوش تكلم صديقتها"روان بصوت خفيف"هلا غيدا."غيدا"هلافيس,غريبه صايره مؤدبه هع هع."روان بإستهزاء"طالعه عليج.خلصينا شتبين؟."غيدا"يلا اطلعي انا برا جيت مع حمّود الي يحبه قلبس .<<تر تمزح لاتفهمون غلط ههههههه<<."روان"يووووووو..معليش والله الحين بالذات ماأقدر اجي."يؤ ليه شفيس؟."روان بصوت خفيف"صاير مشكله."غيدا"هنديه مع الفيس صاير مشكله هههههه,وشنهي المشكله؟؟"روان"شدخل ابوج؟؟وبعدين رندا عندنا ومايصير اطلع من وجهها."غيدا"بعد تعرف الاصول ههههههه,وانااقووووول شفيها صايره مؤدبه اثاري رندا عندهم الله يقطعس."روان"غيداء امشي من هنا لااطلعلج اوريج الشغل."غيدا"وجع,عصّبت الولد,طيب خلاص خلاص يلا باي.وتسكّر منها وتروح البيت تدخل عليهم وتلقاهم يضحكون"وبإستهزاء"شفيكم دوم هالضحكه."ابوفيصل"اختج بتصير عروس."روان"أي أخت؟."ام فيصل"وعندناغيرها؟رانياياربي توفقها واشوفهاقاعده ع الكوشه.تبتسم رانياوتنزل عيونها."روان" من صجكم؟؟."ام فيصل"ايه من صجناتوها ام نايف قالت لي تبيها حق ولدها محمد."روان بسخريه"وااااال,الله يرحم حاله مسكييين بيروح فيها شكله احد داعي عليه."ابوفيصل"والله بصراحه انا الي دعيت عليه قلت يارب تاخذ وحده بنت كلب خخخخ."رانيا"يؤ,يبا؟؟."روان"يباهههههه تر بنتك هي.<<ماتستحييييي<<"ابوفصل يصرّف" لاانااقصد بنت كلب من الجمال يعني."روان"ايه هيّن جمال قال خخخخ.ويستمر النقاش وينسون السالفه الام الي هي سالفة رانياوزعلها مع زوجها,فجأه يدخل عليهم خالدوهومستعجل وبالموت يتنفس."خالد"وين الريموت بسرعه."ابوفيصل"وين وين؟؟داخل عليناوكاله بدون بواب ,طيب سلّم على اختك على الاقل ."خالد"يوووو معليش رودي ماشفتج.ويسلّم عليها."رندا تضحك"شعندك خلّود مستعجل؟؟."خالد"المباراه الحين شفي امكم باردين؟؟."روان"اييييه صـــــح."رانيا"ياربيييييه من جد فاضين كنا ماهمنا الامبارياتك."خالد"لاحوووول طيب خلصونا وين ريموت جدكم؟؟."روان"امش امش ندوره."خالد"يلا.ويروحون.


    ..في بيت ابو نايف..


    "ام نايف فرحانه"ابشررك يابو نايف."ابونايف"خير ان شالله ايش في؟."ام نايف"وافقت ام فيصل وقالت وين نلاقي ناس زيّكم لاكن البنت نفسها تكمل دراستها في الخارج مع اخوها ولما يرجعوبالسلامه نتقدم لها رسمي."ابونايف"ايوه من حقها تكمل دراستها,الله يوفقهم ان شالله."ام نايف"امين يارب العالميين.


    ..في بيت عبدالرحمن (ابوفيصل)..


    "روان وخالد بصوت واحد"قوووووووول صح علييييك."رندا"قصروا شوي ازعجتونا."ابوفيصل"يلاعن اذنكم."ام فيصل"وين؟."ابوفيصل"بروح المكتب العقاري اشوف شسوا مع البيت.ويروح ويركب السياره ويتصل على نايف.


    ..عند نايف..


    يرن الجرس ويفتح الباب ."نايف"هلاعمي ..تفضل.ويدخلون."يبتسم ابوفيصل"انت من صجك اخليك وانت بهالحاله,بس كنت ابي ارتاح من الحريم وازعاجهم عشان كذا خذتهم."نايف يضحك"الله يخليك ليا ياعمي,وانااقول اش بو عمي سحب علياكدا."ابوفيصل بفخر"عمك رجال يعرف شلون يتصرف ,انت تحسب اني لما جيتك قلت لهم بروح لنايف؟."نايف"اجل؟."ابوفيصل"لايابووي ,قلت لهم بروح المكتب العقاري ."نايف"هههههه بالله؟."ابوفيصل"ايه والله,مايدرون ان البيت مخلص من زماااان ."نايف"ماشالله مبروووك."ابوفيصل"الله يبارك فيك حبيبي."نايف"طيب متى ناوين تسكنو؟."ابوفيصل"الحقيقه لماتتاح الفرصه المناسبه,المهم ماعلينا انت شسالفتك؟؟شفيكم؟؟."نايف يسكت شوي"بصراحه ياعمي مدري اش اقلك,هدولي ناس مساكين كنت اعرفهم قبل سنه قبل مااجوز رندا وامهم مطلقه وزوجها تاركهم وعندها بنت وحده."ابوفيصل"طيب؟."نايف"ويوم من الايام جت بنتها عندي."ابوفيصل يوقف على طوله"يعني جبتهاعندك؟؟!!."نايف"اش بك ياعمي اجلس,البنت صغيره عمرها13 سنه .يجلس ويتعوذ من ابليس."ابوفيصل"وليش جايبها عندك؟."نايف"عشان تباني اصورها والله .هنا سكت بوفيصل شوي وصدّقه ولسان حاله يقول:الله يفشلج يارندووه قصيتي وجهي قدام الرجال,13 سنه عاد؟ يعني لو اكبر شوي ؟تغيرين من بزر؟."ابوفيصل"طيب شالسواة الحين,رندا شلون نقنعها؟؟."نايف بحماس"انا مستعد اجيبهم وأوديهم بيتك وأخلي رندا تسئلهم كمانه."ابوفيصل"ايه والله فكره خلنا نوديهم البيت ونحضّر رندا عشان تقتنع,صار؟؟."نايف"صار.


    ..بيت عبدالرحمن(ابوفيصل)..


    يدخل "ابوفيصل"السلام عليكم.ويردون"جميعاً"وعليكم السلام."ابوفيصل بكل جديه"رندا,في ناس يبونج في المجلس تعالي.ويروح ويستغربون كلهم."روان"شفيه ذا الحمدلله والشكر جاي من برا ناس يبونج متحلّم؟؟."ام فيصل تستهزأ"روحي شوفي من هالناس خخخخ.رندا سكتت وراحت ,فتحت باب المجلس وانصدمت ولا تحركت ولا حركه وتطالع نايف بغضب."رندا"وجايبهم بيت اهليييي؟؟!!."نايف يوقف على طوله"رندا انا اسف تكفين سامحيني ,اهدي واسمعيني بس."ابوفيصل عصّب وبصوت عالي"رندا,خلاص عاد الرجال اعتذرتعالي قعدي وسمعيه شعنده.يجلسون ."ابوفيصل"ساره تكلمي."ساره"خالتي رندا انا اسفه اذاكنت سببت لكم مشكله .تقاطعها."ا م ساره"صدقيني يارندا مابيني وبين زوجك شي صدقيني ,وانا اصلا مااعرفه ولا عمري كلمته ."رندا"طيب ياقلبي صورة بنتج عندي,وفي غيابي جايبها وعلى كنب بيتي ,يعني الصور توهافرش ,شتفسرينه انتي طيب؟."ا م ساره"البنت صغيره."رندا"لامب صغيره,تفهم."ا م ساره"انا الي قلت لها تروح عنده عشان يصورها,اهلي بالغربيه وماعمرهم شافوها وكان ودي ارسل صورتهالهم."رندا"وابوها ليه مايصورها؟؟.سكتت ا م ساره ونزلت عيونها."ساره"ابوي مطلق امي من واناعمري 7 سنوات.استغربت رندا."نايف"هارضيتي عني؟؟."رندا ومب مقتنعه"أفكّر.وبعد فتره ومحاولات عبدالرحمن في بنته العنيده ومحاولة اقناعهاوبعد عنااااااء طويييل اقتنعت اخييرا وطاح الحطب خخخخ(يعني رضت)ورجعت لزوجها لاكن بعد نصايح ابوها لها انهاماتتدخل في خصوصياته ولاتفتش اغراضه.


    ..في المقهى..


    "فيصل"يوووو,ياشباب الفيزا ماطلعت شالسالفه يابووي؟؟."عبدالله"ادخل على الموقع مره ثانيه."فيصل"الله يستر بس ,امس العيال ماشين وانا توماطلعت فيزتي."سامي"والله يالحبيب مواريك مواري واحد بيقعد لابعد مابيقبلونك في جامعتناهع هع.وبعد3ساعات ."فيصل بصوت عالي"شباااااااب وصلت وصلت ."سامي"اماااا."فيصل"يــــــــسس يـــــــــسس اخيييييراً."عبدالله"يلامبروووووك,عاد لااوصيك في الشقرهع."فيصل بمزح"افاعلييييك.<<حشا رايح يدرس ولا...خخخخخ<< وبعد اسبوع تقريباً راح فيصل اميركا وطبعا صار عزا في البيت <<الملك الي رايح مب فيصل خخخخ<< وبعد شهر من سفره الي كان متفق معه ابوه على اساس انه يشوف وضع البلد عشان يروحون كلهم لان رانيا اذا راحت لازم ابوها يجي معها(يعني من شروط بعثة الحريم وجود محرم)واذا راح معاها مايبقا في البيت الا روان وخالد وامهم ومستحيل يقعدون في البيت بلحالهم وبالنسبه للبيت مفكّر يأجره من زمان ,رانيا لسا ماقدمت لانها متردده وصعبه العايله كلها تروح وتقعد سبع او تسع سنوات فهم حالياًمترددين وفي حيره شدييده ادعوا لهم ان الله يبين لهم الصواب والطريق الصحيح وييسر لهم امرهم يارب العالمين.
    avatar
    زهرة الشوق


    عدد المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 11/06/2011
    العمر : 37

    روايه واقعيه حقيقيه Empty رد: روايه واقعيه حقيقيه

    مُساهمة  زهرة الشوق الإثنين يونيو 13, 2011 6:26 pm

    مشكووووووووووووووووور

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 13, 2024 2:37 pm